Alpha Advocates and Legal Consultants

التحول وإعادة الهيكلة والإعسار


في الأوقات العصيبة، لا يوجد شيء أكثر أهمية بالنسبة للشركات من الحصول على المشورة العملية والخدمات القانونية الفعالة. في ألفا للمحاماة والاستشارات القانونية، لدينا الخبرة والخبرة والقدرة على مساعدة الشركات والمدينين والدائنين خلال مثل هذه الأوقات.

يتمتع فريق التحول وإعادة الهيكلة والإعسار لدينا بخبرة لا مثيل لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ما يتعلق بالتسويات الرسمية وغير الرسمية، ويمثل مجموعة كاملة من أصحاب المصلحة بدءًا من الشركات المدينة إلى مجموعات المقرضين؛ لجان الدائنين؛ مجلس الإدارة ومسؤولو الإعسار؛ حملة السندات؛ المساهمين والجهات الراعية للأسهم الخاصة؛ والمحاسبين والمستشارين الماليين.

ومن ناحية الدائنين، تتمتع شركة ألفا للمحاماة والاستشارات القانونية بخبرة في العمل في جميع جوانب رحلة الإعسار وإعادة الهيكلة، بما في ذلك التوقف والتجميد وإعادة جدولة الديون ومشتريات الديون وإنقاذ الأوراق المالية وتوجيه العملاء من خلال نظام الإعسار في المنطقة. ومن ناحية المدينين، لدينا ثروة من الخبرة في تقديم المشورة للشركات المتعثرة ومستثمريها في إعادة تنظيم الشركات، ومبيعات الأصول، وتصفية الاستثمارات وغيرها من المعاملات المتعثرة.

يتم الاستعانة بنا في كثير من الأحيان كمستشارين موثوقين للمساهمين ومجالس الإدارة وفرق الإدارة العليا، ونعمل أيضًا بشكل وثيق مع مستشارين آخرين على المستوى الدولي بشأن قضايا خاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بما في ذلك شركات المحاماة الدولية الأخرى والمحاسبين والمستشارين الماليين.

Key Contacts

Jhons

Marketing Head
abc@gmail.com

Billy

Marketing Head
abc@gmail.com