Alpha Advocates and Legal Consultants

خدمات العملاء الخاصة


يعمل فريق خدمات العملاء الخاص لدينا كمستشار داخلي موثوق به، حيث يقدم حلولًا إستراتيجية ومبتكرة ومخصصة لخلافتك والتخطيط العقاري والثروة الخاصة ومتطلبات قانون الأسرة.

تعد شركة ألفا للمحاماة والاستشارات القانونية خدمات العملاء الخاصة فريدة من نوعها في السوق المحلية؛ نحن فريق متخصص من المحامين ذوي الخبرة العميقة والمتنوعة التي تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نحن ننصح عملائنا وننفذ الحلول القانونية والعملية التي تتراوح بين إنشاء الشركات والهياكل العائلية، والتخطيط الضريبي، ومعاملات الأصول الفاخرة وحمايتها، والتخطيط العقاري، والوصايا، وحل النزاعات خارج المحكمة عن طريق الوساطة والتسوية.

كما نقدم الاستشارات فيما يتعلق بقضايا قانون الأسرة، سواء الطلاق أو الحضانة أو النفقة أو مطالبات النفقة، بالإضافة إلى اتفاقيات ما قبل الزواج أو ما بعد الزواج. لدينا خبراء في كل من قوانين الشريعة المحلية والنزاعات العابرة للحدود، والتي يجدها عملاؤنا المغتربون لا تقدر بثمن عندما يتعلق الأمر بتقديم المشورة لهم وتمثيلهم في مسائل الأحوال الشخصية أمام محاكم دولة الإمارات العربية المتحدة.

نحن نقدر أن التخطيط القوي للعقارات وخلافه سيضمن أن تجني الأجيال القادمة العوائد. ولأننا نفهم ذلك، يعمل الفريق بروح مفادها أن القرارات التي نتخذها اليوم تؤثر على مستقبلنا؛ ويكمن هذا المبدأ في جوهر كل نصيحة ودعم نقدمه لعملائنا.
يتعلق جزء كبير من العمل الذي ينفذه فريق خدمة العملاء الخاص بالوصايا (الأصول والوصاية) والوصية. وهذا ينطبق على كل من غير المسلمين والمسلمين (الوصايا المتوافقة مع الشريعة). غالبًا ما يكون هذا أمرًا حساسًا وصعبًا بالنسبة لعملائنا، ونحن نظل دائمًا داعمين في نهجنا معك ونحن هنا للتأكد من أنك وعائلتك يمكنك التنقل خلال هذه العملية المعقدة والحساسة بأقل قدر من الاضطراب.
نحن نعمل بشكل وثيق مع شبكتنا العالمية ونقدم مقدمات مهمة تربطك بالدعم والمشورة المناسبين لشؤون أعمالك الدولية، سواء كانت شركات محاماة دولية أو مؤسسات مالية أو مستشاري ضرائب أو محاسبين أو مستشارين تعليميين أو عقاريين.

Key Contacts

Jhons

Marketing Head
abc@gmail.com

Billy

Marketing Head
abc@gmail.com