Alpha Advocates and Legal Consultants

رأس المال الاستثماري والشركات الناشئة


يلعب رأس المال الاستثماري دورًا مهمًا في نمو اقتصاد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. في ألفا للمحاماة والاستشارات القانونية، نحن فخورون بأن نقول إننا شركة المحاماة الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التي لديها مجموعة شاملة من الخدمات ذات القيمة المضافة ذات الصلة المباشرة بالنظام البيئي للشركات الناشئة ورأس المال الاستثماري.

سواء كنا نمثل المؤسسين أو المستثمرين، فإن خبرتنا في تمويل المشاريع تمتد إلى سلسلة كاملة من الأدوات سواء كانت الأسهم المؤجلة (سندات الديون والأسهم القابلة للتحويل، ونماذج اتفاقية بسيطة للأسهم المستقبلية (SAFE) وما إلى ذلك) أو جولات أبجدية للأسهم المسعرة من المرحلة الأولية، والسلسلة A وحتى وقت لاحق. جولات مسعرة للنمو والتوسع الدولي.

محامونا هم ممارسون بارعون في مجال تمويل الشركات ويتمتعون بخبرة عميقة في دورة التمويل الكاملة للشركات بدءًا من التفكير وحتى الخروج. تمتد خبرتنا من التمويل الأولي لمرحلة ما قبل التسويق، مروراً بتمويل المشاريع في المراحل المبكرة، وتمويل النمو في المراحل اللاحقة وبناء النطاق وصولاً إلى عمليات الخروج سواء عبر عمليات الاندماج والاستحواذ أو الاكتتابات العامة الأولية.
على الجانب الاستثماري، فإن الميزة الرئيسية لـ USP هي الخبرة الاستثنائية التي يتمتع بها فريقنا في إجراء معاملات تمويل المشاريع في الولايات المتحدة وأوروبا وعبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. على الجانب الاستثماري، نحن على دراية بجميع أشكال التوثيق بدءًا من نماذج NVCA وBVCA بالإضافة إلى المعادلات الإقليمية والمزيد من الأساليب المخصصة، كما أننا نفهم القواسم المشتركة والاختلافات في طرق إجراء الصفقات على جانبي المحيط الأطلسي. .
إن الفهم العميق لريادة الأعمال والتكنولوجيا والابتكار وبناء الأعمال يقع في قلب ممارسة رأس المال الاستثماري والشركات الناشئة لدينا. ومن خلال مكاتبنا السبعة عشر المنتشرة في دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى مصر والعراق والأردن، نقدم الاستشارات للشركات التي حققت نجاحاً تجارياً في الإمارات العربية المتحدة والبحرين والمملكة العربية السعودية ومصر والعراق وأسواق أخرى.

Key Contacts

Jhons

Marketing Head
abc@gmail.com

Billy

Marketing Head
abc@gmail.com