Alpha Advocates and Legal Consultants

الرعاية الصحية وعلوم الحياة


يعد قطاع الرعاية الصحية من أسرع القطاعات نموًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يقدم فريق ألفا للمحاماة والاستشارات القانونية، وهو أكبر فريق في المنطقة متخصص في الرعاية الصحية وعلوم الحياة، الاستشارات للعملاء حول أهم التطورات في هذا المجال.

إرشادات الخبراء من مجموعة المعرفة

كانت شركتنا القانونية هي الأولى في المنطقة التي شكلت فريقًا متخصصًا في الرعاية الصحية وعلوم الحياة. يتكون فريقنا متعدد اللغات والثقافات من محامين أجانب ومحليين يتمتعون بالمعرفة المتخصصة في مجال الرعاية الصحية بالإضافة إلى زملاء ذوي خلفيات في علوم البيانات والشهادات السريرية.

وهذا يشير إلى أننا ندرك مدى التعقيد الذي يجب على عملائنا التعامل معه بالإضافة إلى التشريعات. إن مستوى الاستشارة والمساعدة التي يتلقاها عملاؤنا هو نتيجة مباشرة لهذا الفهم العميق.

يعمل فريق الرعاية الصحية وعلوم الحياة لدينا مع العملاء في قطاعات الحكومة والرعاية الصحية والأدوية والمعدات الطبية، بالإضافة إلى منظمات البحوث الطبية وشركات التأمين والشركات المصنعة. بالإضافة إلى ذلك، نحن نتعاون مع الأطباء وشركات الأسهم الخاصة ومطوري مرافق الرعاية الصحية العامة والخاصة.

معرفة واسعة متاحة في جميع أنحاء المنطقة

تشمل خبرتنا الواسعة في مجال الرعاية الصحية وعلوم الحياة كل شيء بدءًا من الصياغة القانونية وحتى موافقات التجارب السريرية وسوء الممارسة الطبية.

نحن قادرون على العمل على مبادرات واسعة النطاق تتجاوز منطقتنا حيث لدينا خبرة في علوم الحياة والرعاية الصحية على أرض الواقع في عشر حكومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. إن علاقاتنا القوية مع السلطات والجهات التنظيمية تضمن حصول عملائنا على إرشادات مفيدة تساعدهم على تحقيق أهدافهم.

خدماتنا الطبية

العقود التجارية
البيانات الصحية والصحة الرقمية
تطوير القوانين والسياسات المتعلقة بالرعاية الصحية
إنشاء المرافق الطبية، بما في ذلك العيادات والمستشفيات والمختبرات ومؤسسات التطبيب عن بعد
التحقيقات في مخالفات الترخيص والإجراءات التأديبية للمنشأة
مشاريع بناء مرافق الرعاية الصحية
حوكمة الرعاية الصحية
التراخيص والتراخيص
خطأ طبي
الشراكات بين القطاعين العام والخاص، والتحقيقات التأديبية والترخيصية، وعمليات الاندماج والاستحواذ، والاكتتابات العامة الأولية
التوجيه التنظيمي

خدماتنا في علوم الحياة

عقود التوزيع والوكالة
المشورة والتوثيق للتجارب السريرية، والتكنولوجيا الحيوية، والأمن الحيوي، وأبحاث وتطوير العلوم الصحية، والتجارب البشرية
التجارة, عقود الملكية الفكرية,
إنشاء المصانع وإبرام عقود التصنيع
إنشاء شركات التوزيع والمكاتب العلمية ومكاتب التمثيل
نصيحة بشأن براءات الاختراع والملكية الفكرية
تسجيل الأجهزة والأصناف الطبية
تسعير وتسجيل الأدوية
نصيحة بشأن التنظيم الصيدلاني
تسجيل وتوزيع وتوريد اللقاحات

نماذج من عملنا في علوم الحياة والرعاية الصحية


كانت هيئة الرعاية الصحية الحكومية أحد عملائنا. أنشأنا مستشفى جامعيًا، ومؤسسة لأبحاث الرعاية الصحية، وآلية رقابة عامة على مستشفى متخصص للأطفال، وقانونًا لتقديم خدمات المستشفيات العامة. كما قدمنا المشورة بشأن المسائل المتعلقة بالتمويل من القطاعين العام والخاص واسترداد أموال العجز في وزارة المالية.

Key Contacts

Jhons

Marketing Head
abc@gmail.com

Billy

Marketing Head
abc@gmail.com