Alpha Advocates and Legal Consultants

الخدمات المصرفية والمالية

نحن متخصصون في تقديم خدمات قانونية شاملة لمكاتب المحاماة المصرفية والمالية. تمتد خبرتنا إلى تمثيل البنوك والمؤسسات المالية في القضايا التي تنطوي على المقترضين المتعثرين. بالإضافة إلى ذلك، نقدم الاستشارات القانونية للشركات والأفراد الذين يواجهون مشكلات قانونية مع البنوك والمؤسسات المالية.

يتمتع فريقنا بخبرة واسعة في الممارسات المصرفية التقليدية والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية. لقد نجحنا في التعامل مع القضايا المتعلقة بالمنتجات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والقروض المضمونة بعقود.

تمتد خبرتنا إلى الجانب القائم على القيمة في القطاع المالي، لا سيما في مجال مكاتب المحاماة المصرفية والمالية. نحن متخصصون في المراجعة الدقيقة وصياغة الاتفاقيات الشاملة المتعلقة بالتسهيلات المصرفية وترتيبات القروض واتفاقيات التعيينات الفرعية، بالإضافة إلى أحكام التعهد والحظر. علاوة على ذلك، فإننا نقدم مساعدة بارعة في التعامل مع المسائل التنظيمية، لا سيما تلك التي يشرف عليها البنك الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مما يضمن الامتثال للوائح المصرفية في دولة الإمارات العربية المتحدة والحقوق والالتزامات التي تترتب على عملائنا.

Key Contacts

Jhons

Marketing Head
abc@gmail.com

Billy

Marketing Head
abc@gmail.com